اخر الأفلام

مسلسل أجمل منك الحلقة 8 كاملة مترجمة

 

مسلسل أجمل منك الحلقة 8 كاملة مترجمة



مسلسل أجمل منك الحلقة 8 كاملة مترجمة

 

موعد عرض وقصة مسلسل اجمل منك التركي


تعود النجمة التركية "جيمري بايسال" إلى الشاشة مجدداً في عمل جديد يحمل اسم "اجمل منك Senden Daha Guzel" وهو مسلسل كوميدي رومانسي سيعرض قريبا في الموسم الصيفي 2022 .
مسلسل اجمل منك من انتاج شركة Gold Film ومن أهم أعملها :
 الطائر المبكر، العقبى لنا، السيد الخطأ، أراضي بلا قانون، اللؤلؤة السوداء.
و من اخراج المخرجة دينيز گولوش ومن أشهر أعمالها : أصدقاء جيدون، مارال، عروس اسطنبول.
وسيناريو الكاتبة عائشة اونور كوتلو ومن أهم أعمالها انت اطرق بابي - الطائر المبكر )

ما هي قصة مسلسل اجمل منك ؟

مسلسل اجمل منك من النوع الرومانسي تدور أحداثه حول فتاة تدعى «ايفسون» تعيش مع والدها في مزرعة في إحدى قرى غازي عنتاب، تركتها والدتها وهي في سن الثانية عشر و انتقلت الى اسطنبول و أصبحت من أهم جراحي التجميل في تركيا.

ستتلقى ايفسون خبرا من والدتها التي لم تراها منذ مدة طويلة، لتطلب منها رؤيتها قبل أن تموت، عند ذهاب ايفسون الى إسطنبول ستتفاجىء ان والدتها تمتلك اكبر عيادة تجميل في اسطنبول وتطلب منها العمل في تلك العيادة.

 سيتقاطع طرين ايفسون مع «امير » الذي تعتقد أنه سائق لكنه في الواقع ابن شريك والدتها و أحد أشهر أطباء التجميل في المنطقة «كاي باي».

 من هم أبطال مسلسل أجمل منك

  يتشارك دور البطولة كل من جبمري بايسال التي ستلعب دور «ايفسون» و إلى جانبها الممثل بوراك تشيليك التي سيؤذي شخصية «امير» بالاضافة الى العديد من الاسماء الأخرى.

موعد عرض مسلسل اجمل منك التركي

حددت قناة FOX TV التركية يوم الثلاثاء لعرض مسلسلها الجديد «اجمل منك» ليعرض المسلسل اسبوعيا على الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا، وستعرض الحلقة الاولى بتاريخ 7 يونيو 2022.

ليست هناك تعليقات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم -عرب طيط